الثلاثاء، 1 مايو 2012

جوجل أدسنس و شروط الإشتراك فى جوجل أدسنس google Adsenes

منذ بداية عمل جوجل أدسنس و العالم يتحدث عنه و عن أسراره , و إزاى يتم الإشتراك فى جوجل أدسنس , واجهتنى مشكلات كثيرة للإشتراك فى جوجل أدسنس منها إن الموضوعات بتاعتى باللغة العربية و أنا نسيت اللغة الإنجليزية رغم انى اتكلم اللغة الروسية جيدا و لكن هذا لا يشفع لى مع جوجل أدسنس. جوجل أدسنس هو موقع يساعدك فى الحصول على الأموال عن طريق الإنترنت , ازداد عملك ازدادت أموالك.لابد أن تفكر فى أن العمل مع جوجل ادسنس هو عمل سهل إذا كنت تعمل حسب قوانين جوجل أدسنس, ولكن إذا تمت مخالفة قوانين جوجل أدسنس سيتم غلق حساب جوجل أدسنس هذا يعنى عملك مع جوجل أدسنس يعتبر انتهى.
لذلك , سوف أشرح بعض النقاط المهمة للإشتراك فى جوجل أدسنس و تعتبر هى الشروط الاساسية التى يعنمد عليها برنامج جوجل أدسنس :
أولا : فهم طبيعة جوجل أدسنس
جوجل أدسنس هو برنامج يدفع لك أموال حتى تظهر إعلانات الشركات المتعاقدة معه فى موقعك أو مدونتك. جوجل أدسنس لن يدفع لك أموال بدون موقع او مدونة. إذا كانت مدونتك خالية من الموضوعات فإن جوجل أدسنس لن ينظر إليها .
ثانيا : الموضوع هو الملك
اهم شىء عند جوجل أدسنس هو المحتوى , جوجل أدسنس له جملة شهير بالإنجليزية هى:
Content is the Kimg ( CK )
و ترجمتها : المحتوى هو الملك , يعنى موضوع و مضمون الموضوع اهم حاجة عند جوجل أدسنس .

دول كانوا أهم حاجتين مهمين عند جوجل أدسنس و إذا عبرت المرحلة دى و نفذت شروط جوجل أدسنس , سوف تصبح فى غضون ساعات قليلة من أعضاء جوجل أدسنس.و بالنسبة لموفعك او مدونتك , لازم تكون حاصلة على اتفاق تعاون بين الموقع و جوجل أدسنس بأن يسمح موقعك بأن يضع جوجل أدسنس الإعلانات فى الموقع , و على فكرة هذه ليست مشكلة لأنك من الممكن ان تنشأ مدونة من موقع بلوجر و هذا الموقع اشترته شركة جوجل , يعنى مافيش مشكلة للمدونة و بالنسبة للموقع , جوجل توفر خدمة المواقع المجانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق